من نحن

ديزاد نيوز  (Dized News) هو موقع إلكتروني إخباري جزائري، شعاره "أن يصلك الخبر"، انطلق رسميا يوم 5 جويلية 2020 المصادف لذكرى استقلال الجزائر.

ويمكن الوصول إليه على شبكة الإنترنت من خلال الرابط dizednews.com ، وكذلك من خلال صفحات الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتوب، وذلك تحت اسم "ديزاد نيوز Dized News".

يشار إلى أن “ديزاد نيوز” هو موقع إخباري سياسي اقتصادي ثقافي اجتماعي رياضي شامل يولي الشأن الجزائري الأولوية القصوى بالرصد والمتابعة والتحليل والتقارير الخاصة على كافة الأصعدة، وبالصوت و الصورة، مع إيلاء القضايا العربية والأحداث الدولية الاهتمام والمتابعة في المجالات كافة، وبالقدر الذي يفرض فيه الحدث حضوره.

موقع "ديزادنيوز" يخضع لسياسة تحريرية صارمة من حيث الالتزام بالمعايير الإعلامية الراسخة، وتحري دقة المعلومة، ويسعى إلى ترسيخ القيم العليا التي تقوم عليها فلسفة الإعلام كأداة تنوير، ورافعة توعوية مؤثرة في المجتمع، كما يطمح إلى الإسهام في ترسيخ قيم الديمقراطية وتعميق مفاهيم التعددية بأشكالها كافة، وتحقيق ثقافة الحوار، وتقديم الاختلاف على الخلاف.

يتألف فريق العمل في موقع "ديزادنيوز" من نخبة متميزة من الصحافيات والصحافيين الجزائريين الشباب المتخصصين في مجال الإعلام الإلكتروني الذين يمتلكون الخبرة الكافية، والاحتراف العالي في عالم الميديا الجديد، إضافة إلى أنهم يتشاركون مع إدارة الموقع في الفكرة والرؤى والأهداف؛ المتمثلة في تقديم المحتوى الجديد اللافت والخاص للقارئ الجزائري وللعالم أجمع، وفق فكرة احترام قيمة الإعلام، وتقديس العقل لدى القارئ بما يتواءم مع ذكائه واهتماماته وواقعه.

ويسعى الموقع لأن يكون علامة فارقة في المشهد الإعلامي الجزائري، وإعطاء بعد جديد للمحتوى الخبري والتحليلي، وكذلك مخاطبة كل قارئ يبحث عن المحتوى الشامل المكتوب والمدعم بالفيديوهات والصور والرسوم البيانية والإحصاءات التي تخدم الرسالة الأساس ألا وهي المعرفة.
كما يأمل الموقع أن يكون بمثابة عين العالم على الجزائر، ويساهم في الترويج الحقيقي للجزائر دولة و شعبا، تاريخياً وإنسانياً و سياسياً و اقتصادياً وسياحياً....